النجم العالمي هيو جاكمان كاد ان يقضي على رجولته!

ولفرين

هيو جاكمان: لقد كدت ان أخصي نفسي بمخالب ولفرين الحادة أثناء تصوير فيلم الرجال-X الجديد!

هيو جاكمان كاد أن يتسبب في إصابة نفسه إصابة خطيرة بينما كان يؤدي شخصية الكوميكس الشهيرة ولفرين في فيلم الرجال-X.

نقلاً عن جريدة صن، لقد صرح النجم العالمي ذو الـ45 عاماً في مقطع من برنامج “جراهام نورتون” التلفزيوني أنه كان قد اقترب من إخصاء نفسه بمخالب ولفرين المسنونة.

جاكمان كان يقوم بتصوير مشهداً عارياً عندما اصاب نفسه بتشوهات كبيرة كما صرح في المقطع الذي تمت إذاعته يوم الجمعة الماضية.

“لقد كان هناك مشهداً مجهداً بشكل كبير و قد اصررت على ان يكون التصوير مغلقاً” هكذا قال جاكمان “لقد ركضت أثناء التصوير إلى أحد الأركان ولم أكن على علم بأن كل النساء و الفتايات في الفريق قد تجمعن هناك!”

“لقد حاولت ان أغطي نفسي حتى لا يرونني هكذا و تسببت في نفس الوقت في قطع فخذي من الداخل” و أكمل جاكمان “لقد كان فقط جزءاً من فخذي الداخلي…حمداً لله! لابد و أن اتخلص من هذه المخالب المعدنية للأبد…لن انتظر حتى تتطاير من جسدي القطع و الأجزاء!”

و قد اشاد الممثل المساعد مايكل فاسبندر و الذي ظهر مع جاكمان في حلقة “جراهام نورتون” التلفزيونية بمدى لياقة و انضباط هيو جاكمان.

“إن انضباطه حقاً لا يصدق” هكذا قال فاسبندر “عندما بدأنا تصوير الفيلم لم يكن هناك سوى جاكمان و قوة حضوره و أدائه و كلنا قد بدأنا التدريب لملاحقته و مجاراته جسدياً و فنياً!”

الجدير بالذكر ان جاكمان سوف يظهر كـ ولفرين في فيلم الرجال-X القادم “الرجال-X: أيام المستقبل الماضي أو Days of Future Past” و المقرر صدوره في 14 يوليو القادم.

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

رأي واحد حول “النجم العالمي هيو جاكمان كاد ان يقضي على رجولته!

اترك رد