القناص: العدد الأول!

القناص 1

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم قراءنا الأعزاء و بعد إنتظار طويل العدد الأول من سلسلة القناص المصورة و هو أول إصدارات كوميكس جيت الأصلية و بهذا العدد نطلق إصدارات كوميكس جيت الأصلية لكم و لكل عشاق الكوميكس حول العالم لتستمر دائماً في امتاعكم و تثقيفكم بإذن الله إلى جانب اصداراتنا المترجمة للكوميكس العالمية أيضاً…اصدارات كوميكس جيت الأصلية هي اصدارات كوميكس مصرية و عربية 100% تصدر حصرياً بشكل رقمي على كوميكس جيت و يعمل على تحريرها عدد كبير جداً من اروع الكتاب و الفنانين المصريين…نحضر لكم بشكل مستمر عدد لا نهائي من الإصدارات الجديدة و المفاجآت المذهلة…تابعونا!

اقرأ العدد مباشرة أونلاين و بدون اي برامج خاصة من هنا….

ملحوظة: لتحميل العدد و قراءته بصيغة CBR او PDF ندعوكم للتوجه للرابط التالي
القناص: العدد الأول

شارك في هذا العدد:
الفنان “مختار زين” – الفنان “حامد برهام” – الفنانة “غادة مصطفى” و أكثر!
رئيس التحرير: محمد توفيق
الناشر و المدير التنفيذي: أحمد عبده

اقرأ في هذا العدد:

القناص
صابر راضي مواطن مصري مطحون في عمله و حياته كحال العديد منا لكنه قرر الأن بعد سنين طويلة من الصبر و الرضى ان يقول “لا” لكل انواع الظلم و القهر من حوله…لقد أخذ قراراً حاسماً و خطيراً و جهز كل ما يتطلب لتنفيذه…قرار هام و خطير جداً يشيب له الطفل الصغير…قرار سوف يغير حياته بل و ربما يغير مجرى الكون كله…تابعوا معنا الأحداث الشيقة من كل عدد لتعرفوا التفاصيل!

كلنا ورا الحمار!!
في بعض الأحيان تكون الحمير و الحيوانات بشكل عام أكثر خبرة و حكمة من البشر و ربما لو سار بعض البشر على نهجها لحققوا الكثير من النجاحات و لتجنبوا الكثير من الحماقات في حياتهم…ماذا يحدث لو سرنا “كلنا ورا الحمار”؟!
هذا ما سنعرفه داخل العدد!

كوميكس الزمن الجميل
ماري منيب و فؤاد المهندس و هند رستم و العديد من نجوم الزمن الجميل المحبوبين يعودون للحياة من جديد داخل كل عدد!! اشهدوا معنا هذه اللحظة الفارقة
لأول مرة داخل العدد!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

6 أراء حول “القناص: العدد الأول!

اترك رد