ظلال الموتى الأحياء: الفصل الأول!

الموتي الأحياء 1

صدر على كوميكس جيت العدد الأول من سلسلة الكوميكس المرعبة و الدموية جداً ظلال الموتى الأحياء أو ليلة الموتى الأحياء، العدد من ترجمة و إعداد مترجمنا المتميز إيهاب وهبي و بالألوان كاملاً!

في هذا الهلوين، الكاتب الرهيب دافيد هاين يعرف عهد مروع جديد من الرعب في سلسلة ليلة الموتى الأحياء المستمرة الجديدة! التي تدور احداثها في أواخر السبعينات من القرن الماضي، حيث نشهد العالم في مواجهة تهديد زومبي جديد…كارثة ظنوا انها تحت السيطرة. عندما اصبحت المدينة مغلقة تحت الحجر الصحي، مجموعة من الناجين يكتشفون بالطريقة الصعبة انه حتى في وجود الموتى الأحياء، ما يحدث في فيجاس يبقى في فيجاس. و في هذه الحالة هذا يعني ان هناك فتاة من المولعين بموسيقى “البنك روك زومبي” عليها ان تشيب سريعاً عندما يتم عض صديقها بواسطة غول حقيقي. لم يعد هناك المزيد من المرح أو اللعب – إنه وقت حكاية مرعبة سوف تنتزعك من عالمك الآمن إلى عالم كله صراعات من أجل البقاء وعنف و إيقاع سريع.
هل سئمت من عدم وجود غيلان تتحرك ببطء في قصصك المصورة؟! إنها التطور الجديد في عالم الموتى الأحياء ولن يمكنك تحمل تفويتها على نفسك!

حمل العدد و استمتع فقط من هنا

ظلال الموتى الأحياء – الفصل الأول

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد