إطلاق العدد الأول من فوت علينا بكرة!

فوت علينا بكرة!

الجمعة 7 نوفمبر 2014…الساعة السابعة مساءً…هو حفل إطلاق و توقيع العدد الأول من سلسلة الكوميكس المصرية الجديدة “فوت علينا بكرة” و هي سلسلة كوميكس من كتابة و رسوم فنان الكوميكس المتميز “شريف عادل” تصدر شهرياً بدعم من جراد Garaad و تطبع و توزع عن دار ديفيجن للنشر Division Publishing و تدور في إطار خيال علمي فكاهي، عن المستقبل في مصر سنة 3014 حول فريق مخابرات فريد من نوعه يتصدى لخطر كوني يهدد الأرض!

حفل إطلاق و توقيع العدد الأول سوف يكون في ساحة روابط – 3 شارع حسين المعمار المتفرع من محمود بسيونى من ميدان طلعت حرب – وسط البلد بجوار تاون هاوس جاليرى و سيصاحبه موسيقى فريق إيجوز EgoZ الرائعة.

الجدير بالذكر أن سلسلة فوت علينا بكرة المصورة هي أول السلاسل المصورة المنشورة ورقياً للفنان شريف عادل و الذي عمل من قبل على أعمال مختلفة نشرت في جريدة الشروق وجريدة الدايلي نيوز والعديد من المواقع الإلكترونية و من أهم أعماله شخصية “البرباطوظ” الذي اشتهر بإسمها على تويتر وعلي مواقع التواصل الاجتماعي.

صفحة فوت علينا بكرة على الفيسبوك
فعالية إطلاق العدد الأول على الفيسبوك

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد