حفل إطلاق توك توك و حدث بالفعل!

توك توك 13

 السبت 14 فبراير و الأحد 15 فبراير…من الساعة الخامسة و حتى العاشرة مساءاً…هما حفل إطلاق وتوقيع العدد الثالث عشر من مجلة الكوميكس الشبابية المعروفة “توك توك” و التي تعد أشهر مطبوعة كوميكس مصرية للشباب في وقتنا الحالي، من المقرر ان يكون الحفل في جاليري تاون هاوس، المصنع، 10 شارع النبراوي، متفرع من شارع شامبليون، وسط البلد، القاهرة.

الجدير بالذكر ان “توك توك” هي أول مجلة كوميكس تصدر في مصر للكبار، وتوصف بأنها محطة القصص المصورة، فهي مطبوعة دورية فصلية، تقوم على تكوين زحمة من الأشرطة المرسومة بروح حرة ومعاصرة، مرسومة ومحررّة بأيدي رساميها أنفسهم. أسس المجلة ويشارك فى إصدارها مجموعة من رسامي الكوميكس المتميزين هم شناوي، مخلوف، هشام رحمة، أنديل، محمد توفيق، وتصدر المجلة على نفقتهم الخاصة و في بعض الأحيان بدعم من الإتحاد الأوروبي.

كما انه قد تقرر أيضاً إطلاق كتاب “حدث بالفعل” المصور و الذي تم جمعه و تحريره من خلال ورشة عمل تحت عنوان “24 ساعة كوميكس” شارك بها 24 فنان، و إطلاق العدد الأول من جريدة “السبعينة” في نفس الحفل و هي جريدة مصورة مستقلة من 16 صفحة ملونة و التي جاءت كنتاج لورشة عمل أخرى تحت عنوان “عاشت مطبوعتي حرّة مستقلة” و التي نظمتها مؤسسة الفن التاسع.

صفحة توك توك على الفيسبوك
فعالية إطلاق توك توك 13 على الفيسبوك

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد