مسابقة إيجيكون و كوميكس جيت الأولى!

مسابقة إيجيكون و كوميكس جيت

مفاجأة جديدة لكل فناني الكوميكس و عشاقها في كل مكان، إيجيكون و كوميكس جيت يطلقان معاً أول مسابقة لرسم الكوميكس في العام الجديد…جميع المهتمين من حول العالم يمكنهم المشاركة بفنهم و إبداعاتهم في المسابقة و إرسال أعمالهم على بريد كوميكس جيت الرسمي…الأعمال الفنية المميزة سيتم طباعتها و عرضها للجمهور في مهرجان الأنمي و الجيمز و الكوميكس الثالث في مصر “إيجيكون EGYcon” و المقرر أن يقام بالحرم اليوناني للجامعة الأمريكية في السادس من فبراير القادم…إنها حقاً فرصة هائلة لإظهار فنكم و عشقكم للكوميكس و المانجا و الأنمي أيضاً فلا تفوتوها!

تفاصيل المسابقة…

الكوسبلاي Cosplay هو ثقافة جديدة علينا كعرب عموماً و بدأت في الإنتشار مؤخراً و هي التنكر في زي شخصيات الأنمي أو الكوميكس المحبوبة. إرسم صفحة كوميكس من أربعة إلى ستة كادرات تتكلم عن الكوسبلاي كما يراه العرب.

أفكار سريعة للمساعدة: معاناتك و أنت تصنع الكوسبلاي الخاص بك – رأي الناس عنه – رايك الشخصي فيه – شعورك و أنت ترى كوسبلايرز آخرين و تصميمات مختلفة.

الشروط: مقاس الصفحة A3 – دقة الصفحة 300 DPI – التلوين مستحب للغاية – ابدع قدر الإمكان و فرجنا – آخر موعد لتقديم الأعمال يوم 30 يناير.

ترسل جميع الأعمال في صورتها النهائية بأعلى جودة ممكنة على البريد التالي: ComicsGate@ComicsGate.net

المسابقة برعاية إيجيكون “مهرجان الأنمي و الجيمز و الكوميكس في مصر”، سيتم إرسال دعوة حضور هدية للفائز الأول و أحسن عشرة أعمال سيتم طباعتهم و عرضهم في المهرجان بإسم أصحابهم.
جميع الأعمل المقدمة ستعرض على صفحة إيجيكون الرسمية و صفحة كوميكس جيت الرسمية و صفحات الأنمي و الكوسبلاي المختلفة ليراها أكبر عدد من الناس.

فعالية إيجيكون 2016 على الفيسبوك
معلومات و تفاصيل أكثر عن إيجيكون 2016

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

رأي واحد حول “مسابقة إيجيكون و كوميكس جيت الأولى!

اترك رد