ننفرد بنشر غلاف العدد الأول من كوميكس عنتر!

العدد الأول المذهل من سلسلة عنتر الفارس الأسود سوف يصدر عن IDW في إبريل القادم!

أعلنت شركة IDW مؤخراً و هي واحدة من أكبر ناشري الكوميكس في العالم عن صدور سلسلة جديدة لها تدور حول شخصية جديدة ذات أصول مميزة و موضوع خارج عن حدود المعتاد.

الكاتبة الكبيرة “ناندي أوكرافور Nnedi Okorafor” و هي كاتبة العمل حاصلة على رف كامل من الجوائز الأدبية في مجال الخيال العلمي، منها جائزة “بروز” و “هوجو” و “نيبولا” و “ورلد فانتسي إواردز” و غيرهم الكثير! و هي أيضاً تكتب سلسلة جديدة لشخصية الفهد الأسود أو Black Panther التابعة لمارفل تحمل عنوان “عاش الملك” و تصدر رقمياً على كوميكسولوجي.

الفنان المبدع “إريك باتل Eric Battle” قد عمل لفترة طويلة في سلاسل أكوامان و قد كان هو الرسام الأساسي لشرائط كوميكس طرزان في الجرائد في بداياته و أكثر.

أما موضوع السلسلة الشيق فهو عبارة عن مغامرات تاريخية تدور في الأساس حول عنتر الشاعر الأسطوري و المحارب القوي من المنطقة العربية فيما قبل الإسلام. و هو شخصية حقيقية استمرت كتاباتها و عاشت لقرون و أجيال و إلى الأن.

الشرف من المثابرة…الأسطورة من الإختلاف! إن IDW تقدم بفخر القصة الملحمية لواحداً من أعظم المحاربين في التاريخ و أروع الشعراء: عنتر الفارس الأسود. مجرد راعي إبل بسيط ولد من أم عبدة أفريقية و أب نبيل عربي. عنتر يثبت بكل سهولة أن الأبطال تصنع بقبولنا لأنفسنا و حلمنا بما يمكننا تحقيقه و ما يمكن أن نكون!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد