جروب إرسم و كوميكس جيت في شارع شريف!

إرسم و كوميكس جيت في شارع شريف!
سيلفي مع الإعلامي شريف مدكور!

في العيد العاشر لميلاد موقع كوميكس جيت المذهل أكبر موقع عربي للكوميكس و مع اكتمال 100 ألف عضو على جروب إرسم الرائع أكبر تجمع لرسامي الكوميكس على الإنترنت و اكتمال 22 ألف عضو على منتديات كوميكس جيت الرسمية الممتعة…تشرف فريق عمل كوميكس جيت و إرسم بالحضور و التواجد في شارع شريف على قناة النهار الكبيرة للإحتفال بكل ما تم تحقيقه من إنجازات و الإستمتاع بروعة و سحر الكوميكس مع الإعلامي المتميز جداً شريف مدكور و فريق عمل هذا البرنامج المفرح!

مقطع صغير من الفقرة!

اللقاء كان ممتع جداً و مثمر و يسوده جو رائع من المرح و السعادة و الهدف منه الأساسي بالطبع هو أن يعود على كل من يشاهده بالفائدة و الثقافة و المتعة و التسلية في نفس الوقت! حيث تعرف المشاهد على فن و صناعة الكوميكس و بعض من أهم العاملين بالمجال في مصر بعيداً عن جو التعقيد و الفلسفة!

شاهد الفقرة كاملة!

كانت أسئلة الإعلامي المتميز شريف مدكور موجهة و مباشرة و في صميم الموضوع و قد أبدع حقاً في إدارة الحوار طوال هذه الفقرة المميزة و المختلفة عما قدم في الإعلام المصري من قبل حتى الأن! و مجهودات فريق الإعداد ظهرت طوال الحلقة في كل شيء و في كل أركان الشارع و على رأسهم المعدة المتميزة المجتهدة جداً روبا فوزي و التي تعد واحدة من أهم أعضاء فريق عمل البرنامج!

الحاضرين من فريق عمل كوميكس جيت و إرسم في الحلقة هم الفنانين:
أحمد عبده – محمد توفيق – محمد الهجرسي – محمد ناجي.

و من المعروف أن شارع شريف هو برنامج ترفيهي متنوع يقدم مجموعة من الفقرات المختلفة في صورة جديدة من خلال ديكور البرنامج و هو عبارة عن شارع ممتد نشاهد فيه محاكاة للشارع الحقيقي الذي يحتوي على كوافير إلى جانب مطعم وأماكن للمشاه وللجلوس .. أهم ما يميز هذا البرنامج عن غيره أنه متنوع لدرجة أنه يمكن اعتباره 5 برامج مختلفة ولكن في البرنامج ذاته…هذا لان كل حلقة للبرنامج ستكون لها طابع خاص مختلف ومنفصل تماماً عن ما قبلها او بعدها!

البرنامج يذاع على الهواء مباشرة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة من السبت للخميس و يعاد الساعة الواحدة و النصف صباحاً!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد