معرض كوميكاتير للكوميكس!

ملتقى فنانين الكوميكس
لو انت موهوب فى الرسم
او كتابة السيناريو
فرصتك لتجد من يكتشفك

المشرفون: مجدى الشافعى،باسم شرف

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
Ahmed Abdo
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي
التفاعلات: 94
مشاركات: 5956
اشترك في: الأربعاء يونيو 25, 2008 8:32 am
مكان: القاهرة
النوع:
اتصال:
Egypt

معرض كوميكاتير للكوميكس!

مشاركة بواسطة Ahmed Abdo »

ابطال الكوميكس الحقيقيين...كيف حالكم؟ (:

في يوم الأحد الماضي الموافق 7 ابريل من شهرنا الحالي ذهبت عدسة كوميكس جيت لحضور حفل افتتاح معرض الكوميكس الجديد "كوميكاتير" و الذي نظمه فريق الكوميكس الجديد ايضاً و المعروف بإسم "كوميك كور ComicCore" او بؤرة الكوميكس و الذي اسسه فنان الكوميكس المصري الشاب محمد وهبة و الذي يتميز بحماسه الكبير و حبه الشديد لهذا الفن و رسوماته الرائعة المتأثرة بفن المانجا الياباني.

صورة

المعرض كان رائع فعلاً و ممتع و به أعمال متقنة إلى درجة كبيرة مما يجعلك تقف أمام الكثير منها طويلاً و تتعجب كيف يكون هذا مجرد مجهود هواة و لماذا لا نجد صناعة حقيقة لهذا المجال طالما ان المواهب المتمكنة موجودة بالفعل؟! لماذا لا نجد من يدعم هؤلاء الفنانين الرائعين؟!

صورة

صورة

على الرغم من ان مساحة المعرض لم تكن كبيرة إلا أنها كانت مستغلة بشكل جيد جداً مما ساعد هذا على عرض العديد من الأعمال الرائعة إلى جانب مجموعة من إصدارات الكوميكس الشبابية الجديدة المعروفة مثل "توك توك" و "اتوستراد" و "مجاذيب" و "خارج السيطرة" و "انت حـُر" و غيرهم من الإصدارات الرائعة و التي كانت متاحة للإطلاع و التعرف عليها لمن لا يعرفها او لم يطلع عليها من قبل.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

شارك في المعرض العديد من فناني الكوميكس الشباب من مصر و المنطقة العربية ايضاً و كما تم ذكر اسمائهم على صفحة المعرض على الفيسبوك هم: فريق كوميكور، احمد حسام، احمد مجدي، براءة وليد، فريق إيجي مانجا، فاطمة حسن، ماريان عماد ميلاد، مازن شجاع الدين، مينا عماد ميلاد، محمد عصام فاروق، محمد كمال، ريهام السمان، سمير الشعال، شادي سيد عتاب، شريف ناجي، زينا محسن.
و في الكاريكاتير شارك: عز الدين، جاري هوك، فطيمة هاجر، محمد كمال، محمد شافعي.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

المعرض حظي على عدد كبير من الحضور من المهتمين بالمجال في مصر و الفنانين المعروفين و يعد نجاح رائع بالنسبة لأنه أول معرض كوميكس ينظمه فريق كوميك كور...المعرض أيضاً مستمر حتى 21 من ابريل الحالي بمركز نبتة للفنون و الثقافة (6 شارع الشواربي - الدور السادس) و ننصح جميع المهتمين في مصر بالإسراع في التوجه له و انتهاز الفرصة!

صورة
طلع شخصية كوميكس جيت من اللوحة!!

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة
مجموعة كبيرة من الكوميكس للإطلاع!

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة
صورة جماعية للفنانين المشاركين في المعرض

صورة
صورة جماعية أخرى للفنانين المشاركين في المعرض

و كالعادة في النهاية ارسل لكم تحياتي من غرفة تحكم كوميكس جيت الرئيسية :capsalute:
0
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”الكوميكاويون العرب“