توقيع عقد مسلسل كارتوني جديد لشخصية ادهم صبري!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
Ahmed Abdo
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي
التفاعلات: 94
مشاركات: 5962
اشترك في: الأربعاء يونيو 25, 2008 8:32 am
مكان: القاهرة
النوع:
اتصال:
Egypt

توقيع عقد مسلسل كارتوني جديد لشخصية ادهم صبري!

مشاركة بواسطة Ahmed Abdo »

[center]نقلاً عن موقع [تم حجب الرابط الخارجي عن الزوار]

وقع الدكتور نبيل فاروق، مؤلف سلسلة الأدب البوليسي الأشهر على الإطلاق فى الوطن العربى (رجل المستحيل)، عقدا حصريا مع شركة ميجا ترونكس لإنتاج مسلسل كارتونى يجسد شخصية أدهم صبرى.

صورة

ومن المقرر عرضه في رمضان القادم, كما تم التعاقد على إنتاج فيلم أنيميشن يتناول نفس الشخصيه سيتم عرضه الصيف المقبل.

فقد صرح عمرو الجزار، رئيس قطاع الأعمال بشركة ميجا ترونكس إن دكتور نبيل فاروق قد كتب حلقات جديدة مخصصة لهذا العمل التليفزيوني تختلف عن سلسلة كتيبات الجيب بصوره أكثر تشويقا.

وأشار الي أن ميجا ترونكس قد رصدت ميزانيه مبدئية تبلغ حوالي ثلاثة ملايين جنيه مصري لهذا العمل , بالاعتماد على تقنيات الانيميشن عالية الجودة لتجسيد شخصية أدهم صبرى فى سلسلة رسوم متحركة مثيرة.

صورة

و اوضح الدكتور نبيل فاروق بان الهدف من وراء عمل شخصية أدهم صبرى كعمل يعرض على شاشات التليفزيون هو إخراج هذه الشخصية الى النور ويتم عمل انتشار لها بصورة اكبر, وأن أى كاتب يرغب فى ان يترجم أعماله المكتوبة الى أعمال مرئية ومسموعة.

مشيرا الي أنه وبالرغم من تلقيه عدد من العروض لتجسيد أدهم صبري في فيلم سينمائى,الا انه رفضها حيث ان شخصية رجل المستحيل شخصية لا تقل عن شخصية كجيمس بوند بل قد تزيد عليها وانتاج عمل سينمائى سيحتاج الى ميزانية ضخمة للغاية وهو ما لم توفره شركات الانتاج فى مصر, ولهذا وقع اختياره على ان يكون العمل فى صورة مسلسل كارتونى بأحدث تقنيات الانيميشن التى تستخدمها شركه من أكبر الشركات فى هذا المجال وهى شركة ميجا ترونكس وهو ما وجده يلبى كل جوانب الشخصية التى أراد د.نبيل فاروق ان تخرج شخصية ادهم صبرى به.

وقد صرح المهندس شريف الجزار، رئيس قطاع تطوير الاعمال بشركة ميجا ترونكس : "ان أنتاج هذا العمل الضخم وعرضه على شاشات التليفزيون ليصل الى أكبر عدد من المشاهدين سيكون له التأثير البالغ على القيم لدى الأجيال الحالية , خاصة فيما يتعلق بقضية الانتماء للوطن والحفاظ على الهوية , وهو ما يحتاجه المجتمع خاصة فى الوقت الراهن."

صورة

ومن المعروف أن أدهم صبرى هو رجل المخابرات الأسطورى وأحد أشهر الشخصيات الروائية العربية التى عشقها الجميع اكبرنا واصغرنا و التى حظت بأنتشار واسع, ومازال يقرأه الملايين عبر الوطن العربى بمختلف أقطاره منذ صدوره فى عام 1984م فى سلسلة "روايات مصريه للجيب"، وقد بلغ عدد القراء سلسلة رجل المستحيل حوالي 9 مليون شخص في مصر وحدها. وتهدف السلسلة الي إيجاد نموذج مصري عربي لأبطال غربيين من أمثال جيمس بوند، وآرسين لوبين، وشيرلوك هولمز.

وقد ألهمت شخصيه أدهم صبرى الكثيرين , فهو رجل وطنى متفانى فى عمله يمتلك قدرات جسديه وعقليه فذة وعلى قدر عالى من الثقافة, وفوق كل هذا أنه شخص متدين يحافظ على الصلاة ولا يعاقر الخمر ولا يقصد قتل أعدائه ألا اذا اقتضت الضرورة.

صورة
[/center]
0
صورة
صورة العضو الرمزية
reya-mohammed
التفاعلات: 0
مشاركات: 93
اشترك في: الأحد أكتوبر 30, 2011 5:27 am
مكان: Michigan
النوع:

Re: توقيع عقد مسلسل كارتوني جديد لشخصية ادهم صبري!

مشاركة بواسطة reya-mohammed »

خبر رائع استاذ احمد وان شاء الله نستطيع الحصول على نسخ المسلسل والفلم ويكون انتشاره دوليا :spideythumbs:
0
صورة العضو الرمزية
كربوج
مشرف قسم التبادل
مشرف قسم التبادل
التفاعلات: 0
مشاركات: 185
اشترك في: الخميس إبريل 05, 2012 11:52 pm
مكان: Casa Blanca
النوع:
Morocco

Re: توقيع عقد مسلسل كارتوني جديد لشخصية ادهم صبري!

مشاركة بواسطة كربوج »

شخصيا أحببت تلك السلسلة وما زلت أحتفظ بذكريات جميلة لها....وكذا بالمجموعة الكاملة لرجل المستحيل وملف المستقبل والمكتب رقم 19 ..في انتظار المسلسل الكرتوني لرجل المستحيل وبالتوفيق للدكتور نبيل فاروق على هذا العمل الرائع.
0
صورة
[تم حجب الرابط الخارجي عن الزوار]
saad-dukflid@hotmail.fr
أضف رد جديد

العودة إلى ”النقاشات و الحوار العام“