قريباً…أسبوع الكوميكس الأول بمصر!

أسبوع الكوميكس

إذا كنت موهوباً، وتحب رسم الكوميكس، وتحلم برسم قصص كوميكس مميزة، وترغب في تعلّم الأساليب التجريبية والعمل مع مؤلفين عالميين، فلا تفوت هذه الفرصة!

ينظم المعهد الفرنسي بمصر و معهد جوته القاهرة و صفصافة للتدريب والاستشارات الثقافية بالتعاون مع بوابة الكوميكس و مزج للثقافة والفنون “أسبوع الكوميكس الأول بمصر” و الذي سوف يقام هذا العام من 22 سبتمبر و حتى 27 تحت عنوان “بين الكادرات أو Between Cadre – BECA” و سوف يضم العديد من الفعاليات و المعارض و ورش العمل المتعلقة بنشاطات و فنون الكوميكس المختلفة و التي سوف يشارك فيها العديد من فناني الكوميكس العالميين من فرنسا و ألمانيا!

إلى كل من يريد تعلم و إتقان فن و صناعة الكوميكس بكل مراحله المختلفة في الكتابة و الرسم من عشاق الكوميكس في كل مكان بمصر…إنها فرصتكم الأن للحصول على ورش عمل و تدريبات مع أكبر فناني الكوميكس من امثال الفنانة إيزابيل كريتز Isabel Kreitz من ألمانيا و إتيان ليكروارت Ètienne Lécroart من فرنسا و مارك-أنطوان ماتيو Marc-Antoine Mathieu من فرنسا و باربرا يلن Barbara Yelin من ألمانيا!

فقط كل ما عليك الأن هو تحميل الدعوة الرسمية من هنا و قراءتها لمعرفة المزيد من التفاصيل:
دعوة التقديم لأسبوع الكوميكس – عربي
دعوة التقديم لأسبوع الكوميكس – انجليزي

ثم ملء الإستمارة التالية و إرسالها على becaegypt@gmail.com
استمارة التقديم – انجليزي

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو: الثلاثاء 10 يونيو 2014.

للإستفسار عن اي شيء يتعلق بإسبوع الكوميكس في مصر BECA الرجاء الاتصال بمنسقا التواصل:

عبير مجاهد، معهد جوته القاهرة، تليفون: 0225759877
نيفين شحاتة، المعهد الفرنسي بمصر، تليفون: 0227915815

ملحوظة: تشارك مؤسسة الإليزيه الفرنسية الألمانية في تمويل و دعم أسبوع الكوميكس بمصر.

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد