الموتى السائرون – العدد الرابع!

الموتى السائرون 4

صدر على كوميكس جيت العدد الرابع من سلسلة الرعب الشهيرة و الدموية “الموتى السائرون او The Walking Dead” و التي لا تصلح لضعاف القلوب من القراء و بصدور هذا العدد على كوميكس جيت تعاود هذه السلسة الشيقة للصدور من جديد على كوميكس جيت بعد توقف طويل بترجمة و إعداد المترجم الرائع مينا رضا.

بدأت هذه السلسلة عام 2003 و لاتزال مستمرة، وهي من تأليف روبرت كيركمان ورسوم توني مور والذي تم استبداله لاحقاً بالرسام تشارلي أدلارد وتنشرها شركة Image، وتعتمد في رسومها على اللونين الأبيض والأسود على طريقة المانجا اليابانية، وقد حققت بالطبع نجاحاً كبيراً، وقد نجح المنتج والمخرج المعروف فرانك دارابونت – مخرج الفيلم الشهير Showshank Redemption و فيلم الرعب The Mist – في تحويل هذه الكوميكس إلى مسلسل تلفزيوني شهير و الذي يعرض على قناة AMC الأمريكية.

أجواء هذه القصة مستوحاة من أفلام جورج روميرو الشهيرة، والتي تتحدث عن وباء يصيب البشر ويحولهم إلى ماهو أشبه بآكلي لحوم البشر، أو مايعرف باسم “الزومبي” وتنتشر الفوضى حول العالم ولايبقى إلا مجموعة من الناجين، حيث سنلتقي في هذه القصة بالبطل الرئيسي وهو (ريك)، الذي يعمل شرطياً في بلدة صغيرة اسمها سنثيانا، ويتعرض لإصابة في إحدى مهماته فيسقط في غيبوبة عميقة، وعندما يستيقظ يكتشف أن العالم قد انقلب رأسا على عقب والبشر قد تحولوا إلى زومبي، فكيف تكون ردة فعله؟!
ولاتقتصر هذه القصة على المشاهد المرعبة والعنيفة، بل تركز أيضاً على العلاقات الإنسانية بين الناجين، وكيفية تعاونهم مع بعضهم لمواجهة هذه الظروف المخيفة.

تابعوا هذه السلسلة المرعبة حصرياً على شاشات كوميكس جيت من الرابط التالي:
الموتى السائرون – العدد الرابع!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد