افتتاح معرض كوميكس و كارتون للفنان آندرو هنري!

معرض كوميكس وكارتون

الثلاثاء 11 نوفمبر 2014…الساعة السابعة مساءً…هو حفل افتتاح معرض “كوميكس و كارتون” للفنان المتميز آندرو هنري و الذي سوف يقام بقاعة الأرض في ساقية الصاوى و مقرر أن يستمر من 11 و حتى 19 نوفمبر 2014 يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً و حتى الساعة العاشرة مساءً.

الفنان آندرو سيكون متواجد بالمعرض يومياً من 11 و حتى 14 نوفمبر للرسم أمام الجمهور من الساعة السابعة الى الساعة العاشرة مساءً وسيشمل المعرض لاول مرة فى مصر عرض رسومات كوميكس بتقنية سينما الـثرى دى من خلال نظارات السينما.

الجدير بالذكر أن الفنان آندرو هنري هو فنان كوميكس مصري متميز، يعمل فى مجال الكوميكس منذ عام 2003 و حتى الأن و له العديد من الأعمال المطبوعة و المنشورة خارج مصر و التي نشرت معظمها فى أمريكا وشارك فى أكثر من ثلاثين مهرجان للكوميكس فى أمريكا بأعماله فى سلسلة All Hallows Eve أو كل ليلة هالوين المصورة و هي السلسلة التي حققت اعلى مبيعات فى شركة Old World Comics الأمريكية. كما يعمل آندرو هنري حالياً على رسم وتحبير رواية جديدة مصورة له بعنوان Freaks of Nature أو مسوخ الطبيعة والمقرر طرحها بالأسواق الامريكية فى شتاء 2015!

صفحة الفنان آندرو هنري الرسمية على الفيسبوك
فعالية افتتاح المعرض على الفيسبوك

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد