أبطال دي سي لم يصمدوا أمام الشيخوخة بهذه اللوحات!

الأبطال المُسنين

مع عمل دي سي كوميكس و المبدع فرانك ميللر معاً مرة أخرى الأن على إعادة صياغة و تركيب عالم “عودة فارس الظلام The Dark Knight Returns”، يبدو أنه قد جاء الوقت المناسب لتسليط الضوء على سلسلة لوحات الفنان العالمي “إيدي ليو Eddie Liu” الفنية و التي تحمل عنوان “الأبطال المُسنين Old Heroes”.

في أربع لوحات فقط، فنان شنغهاي المذهل يتخيل باتمان، سوبرمان، وندر وومان و فلاش في أعوامهم المقبلة، بشعر رمادي بالكامل، تجاعيد و شوارب!

بينما يبدو أن أسرع رجل في العالم قد دخل في صراع طاحن مع عدوه اللدود المتحور والد الوقت حتى أوقفه تماماً، فهناك نظرة حيرة و تردد تظهر في عينيه الأن، توحي بأن نصره هذا قد جاء بثمناً كبيراً! كما أنه لا يمكن أن نتجاهل شاربه الذي يشبه شارب المطرب البريطاني الشهير فريدي ميركوري الأن!

أما رجل الفولاذ في هذا الوقت، فيبدو عليه الإجهاد…كما لو أن شمسنا الصفراء هذه لم تعد تمده بالطاقة الكافية لإنعاشه كما كانت تفعل من قبل!

ربما يوكل بروس وين النسخة الأكبر من السهم الأخضر أوليفر كوين لإدارة أمواله اثناء انتظارهما بقسم حلاقة شعر الوجه.

و ديانا؟! إن عقود من محاربة آريز و شيتة و جيجنتا العملاقة قد أوصلتها بوضوح إلى هذه النظرة المحدقة الحزينة و إلى عادة التدخين البغيضة هذه! لا عجباً الأن في كل هذه الأدخنة الطائرة الغير مرئية!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد