داني…رواية مصورة عربية جديدة!

داني - العدد الأول

في عام ٢٠٦٦ في المستقبل الافتراضي تدور احداث رواية داني المصورة تأليف و رسوم الفنان المبدع كريم أحمد، حيث تلعب التكنولوجيا و الإبتكارات بجميع أشكالها دوراً كبيراً في تشكيل نظام عالمي جديد لكوكب الأرض في أحداث مشوقة تجمع بين الدراما و الأكشن و الرومانسية، تابعوا هذا المقال لمعرفة المزيد عن رواية داني المصورة.

يسعدنا و يشرفنا في كوميكس جيت أن نقدم لكم هنا عرضاً شاملاً لأهم شخصيات العمل بالإضافة للحلقة الأولى كاملة ضمن إصداراتنا الأصلية…ليكون هذا المقال مرجعاً دائماً لكل من يريد متابعة هذا العمل الفني الكبير الذي ينافس الأعمال العالمية في المستوى الفني و المضمون في أي وقت.

أهم الشخصيات….

داني نجم الدين: هو إبن الملياردير نجم الدين المصري…رجل الصناعة المعروف و الذي كان له الفضل في تأسيس منظمة المدافعون الدولية…قرر داني منذ صغره الإنضمام إلي منظمة المدافعون حباً و رغبتاً في تحقيق حلم أبيه…و هو السلام لجميع البشر. لكنه لم يكن يعلم الجانب الأخر من حلم أبيه.

عادل عيسى: الرجل العسكري السابق و قائد منظمة المدافعون الحالي…و كان هو الرجل الثاني الذي شارك نجم الدين المصري في بناء المنظمة و جعلها أحد الكيانات العالمية الكبيرة.

أدريان حبيب: ذراع عادل عيسى اليمنى و أحد القادة العسكريين سابقاً…كان له الدور الأبرز في تدريب داني منذ صغره لجعله المقاتل الذي لا يقهر في ساحة الحرب…و الأن هو يدير أصول و أملاك داني و أخوه دراز من ميراث أبيهم.

جاسم الألفي: هو الشخص العائد من الجحيم لتدمير منظمة المدافعون لما فعلوه به و بعائلته…مما سوف يجعله العدو المباشر لداني.

سليم عمران: العبقري المجنون و صاحب بعض الإبتكارات التكنولوجية المتميزة…و هو الشخص الذي يسعي لبناء كيان بديل لمنظمة المدافعون….إيماناً منه بأن هذه المنظمة لا تحمي الناس بل تساعد علي قتلهم.

ديما واصف: ذراع سليم عمران اليمنى والمسئولة عن تنفيذ جميع خططه التدميرية…و هي أيضأ أعظم ما قام سليم عمران بإبتكارة علي الإطلاق.

يارا منصور: سيدتي الجميلة…حبيبة داني و نقطة ضعفه الوحيدة تقريباً.

الحلقة الأولى، قراءة مباشرة أونلاين….

ملحوظة: لتحميل العدد و قراءته بصيغة CBR او PDF ندعوكم للتوجه للرابط التالي
داني: العدد الأول

تابعوا الحلقات القادمة الشيقة على تطبيق كُشك كوميكس، متوفر على جوجل بلاي و آب ستور!
صفحة داني الرسمية على الفيسبوك

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

رأي واحد حول “داني…رواية مصورة عربية جديدة!

  1. بسم الله ما شاء الله
    الله ينور جدا
    زوايا الكاميرا و البانيلات و تصميم الشخصيات و الازياء و المركبات
    كله فوق الوصف
    كمان طريقة التقديم للاحداث شيك جدا و حاجة محترمة
    اللي قاتلني بقى
    الفونت يا معلم
    انا من زمان بادور على فونت شبه خط اليد
    ماشاء الله اختيار موفق جدا
    كمان البلالين و تتابع السيناريو راقي جدا
    و شياكة قوي
    كمان الفونت المخصوص بتاع اسامي الشخصيات
    روعة روعة روعة

  2. تنبيه: Fundación Al Fanar

اترك رد