ننفرد بنشر مقال عالم الكتاب عن أحمد عبده مؤسس كوميكس جيت و عرب كوميكس كاملاً!


في عدد يناير 2019 من مجلة “عالم الكتاب” و التي تصدر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب نشرت مقالة هامة عن “أحمد عبده” مؤسس موقعي كوميكس جيت و عرب كوميكس و هي مقالة هامة فعلاً من حوار و تحرير الصحفي المميز “أحمد مصطفى الغر” تكشف العديد من التفاصيل و الأمور التي تهم و تشغل عشاق الكوميكس العرب من حول العالم! ننفرد بنشرها لكم كاملة في كوميكس جيت و نتمنى ان تكون مقالة مفيدة و عند حسن ظنكم!

الجدير بالذكر أن مجلة عالم الكتاب هي مجلة عريقة تابعة لوزارة الثقافة المصرية تهتم بحركة الكتاب و صناعه في المنطقة و هذا العدد تحديداً وهو عدد مرجعي بكل ما تحمله الكلمة من معنى كان مخصصاً لعرض حركة الكوميكس في المنطقة العربية و قد جاءت مقالة أحمد عبده بعنوان “أحمد عبده: أفكاري مركبة و متداخلة” بعد مقالة “الأمير المصري..الدب الأزرق..هاني المصري” تأكيداً على أهمية و تأثير إنجازاتهما في تطوير عقول و مواهب المهتمين بهذا الفن في المنطقة!

إقرأ المقال الكامل من هنا!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد