كوميكس جيت يطلق الماسنجر الخاص به!

كوميكس جيت ماسنجر!
كوميكس جيت ماسنجر!

و في أعياد رأس السنة و اقترابنا من العام الجديد يشرفنا و يسعدنا في كوميكس جيت أن نطلق قنبلة جديدة شيقة لكل عشاق الكوميكس حول العالم و بكل اللغات و ليس فقط عشاق الكوميكس العرب…إنه تطبيق كوميكس جيت ماسنجر…الماسنجر الخاص بعشاق الكوميكس في المجرة بأكملها! تقمص شخصيات الكوميكس التي تحبها و أنشئ قنوات و جروب شاتس عامة و خاصة و اضف الأصدقاء و راسل الجميع بالصوت و الصورة و اصنع فديوهات لايف و بأعلى جودة على الكوكب! ارسل ملفات و صور و فديوهات بدون حدود و تواصل مع الجميع مجاناً و انت في مأمن بعيداً عن فيروس كورونا!

CG Messenger

تطبيق تواصل مجاني شامل لكل محبي القصص المصورة والجميع!

تطبيق تواصل مجاني متعدد الإمكانات، مكتمل بميزات نصية وصوتية ومكالمات فيديو ودردشة فيديو جماعية غير محدودة لكل محبي القصص المصورة في جميع أنحاء العالم والجميع! تواصل مع أي شخص في أي مكان!

يتيح تطبيق المراسلة الفورية هذا للمستخدمين تبادل عدد غير محدود من النصوص وإجراء مكالمات صوتية ومرئية وإنشاء محادثات جماعية ومشاركة ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والمواقع والتعبير عن مشاعرهم باستخدام الرموز التعبيرية والملصقات الرائعة.

يتميز هذا التطبيق بقنوات ومجموعات لمواضيع مختلفة. يرسل إشعارات لتزويد المستخدمين بالتحديثات في القنوات ولإخطار الرسائل غير المقروءة والمكالمات الصوتية الواردة. التطبيق مجاني للاستخدام ويعمل بشكل مثالي مع أي نوع من أنواع الاتصال: 2G ، 3G ، 4G ، واي فاي.

إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو: لا يوجد حد لعدد الملفات التي تريد مشاركتها مع أصدقائك!

شارك حبك “للكوميكس والأبطال الخارقين” مع الجميع و تواصل مع أبطالك المفضلين!

تطبيق كوميكس جيت ماسنجر على جوجل بلاي

تطبيق كوميكس جيت ماسنجر على آبل ستور (غير مفعل بعد!)

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

لا توجد أراء حول “كوميكس جيت يطلق الماسنجر الخاص به!

اترك رد