إرسم يحتفل بعيد ميلاد عادل إمام…إنبوكس صدى البلد!

ارسم يحتفل بعيد ميلاد عادل إمام

في الأسبوع رقم 476 قرر جروب إرسم الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام من خلال دعوة أعضائه وفنانيه لتقديم أعمال فنية ورسومات لأشهر شخصيات النجم عادل إمام الخيالية والتي تركت أثراً كبيراً وبصمة مع الناس لتكون الأعمال الفنية المقدمة خلال الأسبوع هدية بسيطة من فناني إرسم إلى الزعيم في عيد ميلاده…كل رسام أعاد تصور شخصيات النجم عادل إمام بطريقته وأسلوبه الخاص مما جعل النتائج النهائية مبهرة جداً وحقق نجاحاً مذهلاً ومتابعة كبيرة وإقبال عظيم على الأسبوع…لدرجة أن الناس اعتبرت الأسبوع عملاً جديداً للزعيم يقدم حصرياً على جروب إرسم من كثرة اشتياقهم له ولأعماله الجديدة!

نترككم الأن مع فقرة برنامج إنبوكس على قناة صدى البلد للحديث عن الأسبوع وعرض باقة من أهم اللوحات الفنية التي قدمت خلال الأسبوع ومداخلة الفنان أحمد عبده للحديث عن الأسبوع وتفاصيل أكثر عنه.

برنامج إنبوكس هو برنامج شبابي مميز يعرض على قناة صدى البلد، الحلقة من إعداد المُعِدة المميزة سارة سعيد ومن تقديم الإعلاميان المميزان أحمد مجدي و نورا سامي.

كما نترككم أيضاً مع مقال جريدة اليوم السابع المذهل والذي يتحدث عن الأسبوع ويستعرض باقة مميزة أخرى من أعمال الفنانين خلال هذا الأسبوع التاريخي.

من “المنسي” إلى “بخيت حنيدق”.. “ارسم” يحتفى بشخصيات عادل إمام فى عيد ميلاده!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد