مارشال بلوبري – مهمة شيرمان!

مارشال بلوبري 2

صدرت على كوميكس جيت الرواية الثانية الشيقة من سلسلة الروايات المصورة الأوروبية الشهيرة بلوبري و تحمل عنوان “مهمة شيرمان” و هي من كتابة الفنان العبقري جون جيرو و الشهير بـ “موبيوس” و من رسوم المبدع ويليام فانس و من ترجمة أحمد صباغ و إعداد آفو بارسوميان

بلوبري…إنه بطل الغرب الأمريكي الخارج عن العادة، فهو ليس رجل القانون الرحال الذي يقدم الأشرار للعدالة و ليس راعي البقر الوسيم أيضاً الذي يمتطي حصانه داخل المدينة و ينقذ المزرعة ليصبح الشريف الجديد و يتزوج مدرسة القرية…بل هو البطل الذي يفكر أكثر من مرة في أي موقف “ما الذي يجب فعله” ليفعله!

في هذا العدد، بينما يسير بلوبري خلال الثلوج بقوة يسمع طلقات نارية. بعد دقائق معدودة يكتشف مقتل احد الهنود الحمر “لقد كان آخر رجال تشاتو” هكذا اخبره احد زعماء الهنود الحمر قبل ان يتنبأ له بمواجهة خطر عظيم. في المساء بجوار النار يعاود بلوبري قراءة الأوراق التي تسلمها من المخبر آدم…إن قرية “الجنة” بجوار الحدود هي المقر الرئيسي للتنظيم المسئول عن تجارة السلاح في المنطقة!

تابعوا الأحداث المثيرة داخل العدد مجاناً من هنا

مارشال بلوبري – مهمة شيرمان

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد