الرجل العنكبوت 2099 – العدد الاول!

العنكبوت 2099

صدر على كوميكس جيت العدد الأول من سلسلة عنكبوت المستقبل الجديدة “سبيدرمان 2099” و هي تتمتع بجودة فاخرة في الرسوم و الألوان و الأحداث و من كتابة بيتر ديفيد مصمم شخصية عنكبوت المستقبل و من رسوم ويل سليني و من ترجمة مصطفى محمود

إنه الكتاب الذي طال انتظاره و طلبه العديد حول العالم…آخيراً اصبح متاحاً! إن ميجيل أوهارا هو الرجل العنكبوت في عام 2099 لكنه الأن قد اصبح عالقاً في عام 2014. لقد اُرسِل إلى هنا بواسطة ابيه و هو زعيم منظمة شريرة تدعى آلشيماكس في 2099. و لكن في 2014 كانت آلشيماكس قد اُسِسَت لتوها و ميجيل اصبح لديه الفرصة لإيقاف فسادها قبل حتى ان يبدأ! ربما تظن ان رجلاً خارج زمنه هو رجلاً بدون أعداء، و لكن العنكبوت 2099 على وشك ان يكتشف انه ليس الشخص الوحيد الذي يأمل في مستقبل أفضل، مستقبل ربما يتم ضمانه عن طريق إبادة ميجيل من الخط الزمني بالكامل! انضموا لأسطورة الكوميكس بيتر ديفيد و الفنان الخارق ويل سليني في اقوى مغامرة يمكن ان تجدوها في كتاب من هذا الجانب من القرن الثاني و العشرين!

سارعوا بالتحميل و القراءة من الرابط التالي

الرجل العنكبوت 2099 – العدد الاول

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد