جروب إرسم و سارة سالم على قناة تن!


بعد النجاح الكبير و الإقبال و الإنتشار الرهيب الذي حققه أسبوع “لن أعيش في جلباب أبي” على جروب إرسم أكبر جروب فني على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و أكبر تجمع لفناني و رسامي الكوميكس و الكارتون على الإنترنت، قامت قناة تن TEN TV بتغطية الخبر سريعاً في برنامج “صباح الورد” مع الإعلامي المتميز حسام الدين حسين من خلال فقرة مميزة حقاً لم تتعدى الثمانية دقائق و مداخلة مع الفنانة الرائعة سارة سالم أحد الأدمنز بجروب إرسم للحديث عن الجروب و الأسبوع و عرض عدد كبير من أعمال الفنانين المميزة خلال الأسبوع!

قالت سارة سالم، أن الجروب يختار أسبوعيًا شخصيات خيالية مشهورة لرسمها بطريقة مميزة. وأشارت سارة سالم خلال المداخلة الهاتفية إلى أن الجروب تم إنشاؤه منذ 6 سنوات تقريباً، موضحة أن الأسبوع 304 تم اختيار شخصياته من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي!


الفنانة سارة سالم، آدمن بجروب إرسم

وأوضحت سارة سالم أن رسم شخصيات مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” كان صدمة للجمهور، مشيرة إلى أنه كان هناك الكثير من الاعتراضات على الاختيار، حيث أن أغلب الرسم يكون لشخصيات كوميكس و كارتون أجنبية و عالمية وليست مصرية!

وأضافت سارة سالم بأنها فضلت اختيار شخصيات من البيئة والثقافة والمجتمع المصري في هذا الأسبوع المميز، مشيرة إلى أن المسلسل لا يختلف عليه أحد من حيث محاكاته القوية للمجتمع المصري، موضحة أنها لم تتوقع كم المشاركات خلال الأسبوع والتي كان من بينها الكثير من الأطفال بداية من ثمانية سنوات فما فوق!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد