زومبيفاي: العدد الأول!

زومبيفاي: العدد الأول
يسعدنا أن نقدم لكم اليوم أبطال الكوميكس الحقيقيون العدد الجديد الشيق من إصدارات كوميكس جيت الأصلية و هي إصدارت كوميكس عربية تصدر حصرياً على كوميكس جيت. شارك في هذا العدد الفنان محمد مصطفى و أحمد عبده و هو بداية لسلسة مرعبة و دموية شيقة جداً نتمنى ان تعجبكم و تستمر بدعمكم للأبد و تتحول لأفلام و ألعاب و رسوم متحركة في يومٍ ما!
اقرأ العدد مباشرة من هنا بدون اي برامج خاصة او تحميل!
ملحوظة: لتحميل العدد و قراءته بصيغة CBR او PDF توجهوا للرابط التالي
زومبيفاي: العدد الأول
شارك في هذا العدد:
سيناريو و رسوم: محمد مصطفى
حوار و تحرير: أحمد عبده
رئيس التحرير: أحمد عبده
اقرأ في هذا العدد:
زومبيفاي: العدد الأول!
أنت الأن في عالم موحش مخيف…الزومبيز و الموتى الأحياء يحيطون بك من كل مكان! الفوضى لم تعد استثناء بل هي الأساس! السادة و اصحاب القرار نزلوا في المخابئ السرية بالأسفل و المخاطر جميعها صعدت على السطح! قوانين اللعبة اختلفت والسطح اصبح له سادته الجدد…همومك القديمة اصبحت كلام فارغ! لا تشغل بالك الأن بقسط السيارة أو الضرائب أو مصاريف الدراسة أو العلاج و كل هذه الفواتير التافهة! لا تشغل بالك بمواعيد العمل و التسليم! ما يهمك الأن هو ان تحافظ على حياتك و حياة من تحب و ان تعيش ولو يوم واحد إضافي! هل انت جاهز؟!
Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد