موسوعة عالم الكوميكس: الكتاب الأول

عالم الكوميكس #1

موسوعة عالم الكوميكس موسوعة عظيمة فعلاً و شاملة من كتابة و جمع و إبداع الكاتب و الباحث المذهل والمتمكن من أدواته جداً أحمد الزيني…الكتاب الأول عن كل ما يتعلق بدي سي كوميكس و الكتاب الثاني سيكون عن مارفل كوميكس و الثالث سيكون عن الكوميكس العربي…مقدمة الثلاث كتب ستكون من كتابة المذهل أحمد عبده بإذن الله.

مقدمة هذا الكتاب القيم العظيم من كتابة المذهل أحمد عبده و تعد في حد ذاتها دراسة بحثية شاملة مستقلة بكل ما يخص عالم دي سي و كيف بدأ حتى ما وصل إليه الأن و نظرة فلسفية متعمقة في أدب القصص المصورة و الكوميكس و الخيال و أهميتهم للبشرية و المستقبل!

باتمان.. سوبرمان.. أكوامان.. وندروومن.. فلاش.. سايبروج.. جرين آرو و الجاستس ليج. الجوكر.. دارك سايد.. بنجوين.. ريدلر.. جميعها أسماء لشخصيات بعالم الكوميكس الخاص بشركة DC و التي تستحوذ على إعجاب الملايين.. لكن كيف بدأ فن الكوميكس؟! ما تاريخ شركة DC؟! من هم مبتكروا الشخصيات بتلك الشركة؟! من هم أهم شخصياتها؟! وما هي أهم الملاحم الخاصة بتلك الشخصيات؟! كل ذلك و أكثر تجدوه داخل هذا الكتاب الذي يضم جميع شخصيات عالم القصص المصورة الخاص بشركة DC، هذا إلى جانب شرح كامل للأكوان الموازية به مع أهم الملاحم الخاصة بأبطال تلك الشركة ليكون دليلك للغوص داخل هذا العالم الواسع الشيق!

اشتري الأن!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

رأي واحد حول “موسوعة عالم الكوميكس: الكتاب الأول

اترك رد