رابطة العدالة: البداية – 52 الجديدة

رابطة العدالة 1

كجزء من حدث 52 الجديدة أهم و أعظم احداث دي سي كوميكس في الفترة الحالية، يقدم لكم نجوم الكوميكس العالميين “السوبرستارز” جيوف جونز و جيم لي بداية شيقة جديدة تماماً لرابطة العدالة!
في عالم حيث تعمل فيه الأبطال الخوارق قليلوا الخبرة تحت سحابة شك من العامة و الجماهير، يتعثر الحارس المنعزل باتمان في مواجهة شر مظلم يهدد بتدمير كوكب الأرض كما عرفناه. الأن..وهو في مواجهة خطر ابعد بكثير من اي شيء يمكن مواجهته بمفرده، على فارس الظلام أن يثق في كائن فضائي، عداء قرمزي، بطل مراهق بالصدفة، شرطي فضائي، أميرة من الأمآزون و ملك من ملوك البحار. هل هذه المجموعة المكونة من سوبرمان، فلاش، سيبورج، جرين لانترن، وندر وومان و آكوا مان سوف تكون قادرة على ان تنحي جانباً اختلافاتها و خلافاتها و تتحد معاً بقوة كفريق واحد لإنقاذ العالم؟! أم أنهم سوف يدمرون بعضهم البعض أولاً؟!
في واحدة من أكثر العناوين تغييراً لقواعد اللعبة في تاريخ صناعة الكوميكس بأكمله، جيوف جونز و جيم لي يعاودان تخيل أبطال عالم دي سي كوميكس الكلاسيكيين من أجل القرن الـ21 الجديد.

تفاصيل أكثر
Justice League, Vol. 1
Origin – The New 52
المجلد يضم مغامرة شيقة كاملة لرابطة العدالة
يجمع الأعداد من 1 إلى 6 من سلسلة رابطة العدالة
التابعة لـ52 الجديدة من دي سي كوميكس
ألوان و طباعة ممتازة و جودة أمريكية فاخرة

اشتري الأن!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد