الأعمال التي قدمها آرون بليز على جروب إرسم!

نالا من الأسد الملك

في حفل وصول جروب “إرسم..!” للأسبوع المئة منذ اطلاقه في نوفمبر 2013، و الذي اطلق عليه الأسبوع الذهبي و خصص لرسم شخصيات فيلم الأسد الملك و كان به عدد كبير من المفاجآت الرائعة من أهمها انضمام فنان ديزني العالمي “آرون بليز Aaron Blaise” للجروب و تواجده على إرسم من بداية الأسبوع و هو أحد أهم الفنانين الذين شاركوا في صناعة فيلم الأسد الملك نفسه و شارك أيضاً في عدد كبير من أفلام ديزني العالمية الأخرى مثل الجميلة والوحش، علاء الدين، بوكاهونتاس، الأخ الدب وأكثر من ذلك!

الرائع في الأمر أن الفنان العالمي آرون بليز قد تابع الأعمال المقدمة بنفسه خلال الأسبوع و تواصل مع الفنانين على الجروب و قدم مجموعة من أعماله و رسوماته الأصلية من فيلم الأسد الملك خلال الأسبوع أيضاً مما أعطى جميع الفنانين الحماس و النشاط الكافيان للمشاركة بأروع ما لديهم فعلاً!

إليكم عرض لأهم ما قدمه آرون بليز على إرسم خلال الأسبوع الذهبي…

الصورة أعلاه تضم مجموعة من الرسومات و التصميمات الحية لشخصية نالا من فيلم الأسد الملك و التي رسمها الفنان آرون بليز في الأيام الأولى من العمل.

صورة للفنان آرون بليز أثناء عمله في مشهد من فيلم الأسد الملك…يقول الفنان آرون عن هذه الصورة “كنت قد انتهيت من كل مشاهد نالا بالكامل و لهذا كنت أساعد الفريق من خلال رسم بعض المشاهد لسيمبا البالغ في نهاية الفيلم اثناء صراعه مع سكار”.

صورة لمجسم نالا الأصلي على مكتب الفنان آرون بليز بمنزله.

رسمة حديثة جداً من أحدث أعمال الفنان آرون بليز لشخصية نالا من فيلم الأسد الملك.

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد