كوميكس جيت يطلق شبكة الكوميكس العالمية!

CG Network Shot

كوميكس جيت يطلق شبكة الكوميكس العالمية أو CG Network و هي أول شبكة تواصل اجتماعي في العالم لعشاق الكوميكس و الفنانين من حول العالم و بكل اللغات! الهدف منها هو ربط و توصيل عشاق الكوميكس و الفنانين من كل مكان ببعض و ليس المصريين أو العرب فقط! و ربط كل الناس ببعضهم أياً كانت توجهاتهم أو أفكارهم أو أديانهم أو ألوانهم و أعراقهم، من خلال حب الكوميكس و الفن!

شبكة الكوميكس العالمية CG Network

اسرِع، إنضم إلى عالم الكوميكس الأن و استكشف معنا كل أسراره! شارك شغفك للكوميكس و الفن و كن متصلاً بشكل دائم مع كل عشاق الكوميكس و الفن و كل الكتاب و الرسامين المفضلين لديك من حول العالم و أكثر!

في شبكة الكوميكس CG Network يمكنك أن تنشئ و ترفع حسابات جديدة، مجموعات، مدونات، فعاليات، مقالات، موضوعات، صور، معارض، فديوهات، متاجر، إعلانات، محادثات، ملفات، تصويتات و أكثر و كلهم غالباً متعلقين بالكوميكس و الفن! كل الهواة و الفنانين من حول العالم سوف يتابعونهم و يسجلون بهم  و يتفاعلون معهم!

سي جي نتورك قد تكون أيضاً إختصاراً لـ (كمبيوتر جرافيك نتورك) أو شبكة الرسومات الرقمية و هذا أيضاً نقصده!

سي جي نتورك هي لكل العالم و هي أعظم مشروع إنساني و اجتماعي في الوجود! نحن نعمل على توصيل جميع الناس من كل أنحاء العالم أياً كان دينهم، وجهات نظرهم السياسية، لونهم، عرقهم، انتماءاتهم، أفكارهم، من خلال حب الكوميكس و الفن!

سي جي نتورك متوفرة حتى الأن بثلاثة لغات (الإنجليزية، العربية، الروسية) و نحن نعمل على توفيرها بكل اللغات…إذا كنت مهتم بالعمل معنا على ترجمتها فقط راسلنا هنا أو على بريدنا الرسمي للمزيد من التفاصيل
ComicsGate@ComicsGate.net

سي جي نتورك © هي جزء من كوميكس جيت مصر، كوميكس جيت © هو أول دار نشر رقمية في الوطن العربي و العالم كله…هدفنا هو اشهار أدب القصة المصورة و الكوميكس…تابعوا اصدارتنا الحصرية فقط على النت.‎

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد