عنتر الفارس الأسود في سان دييغو كوميك كون!

عنتر الفارس الأسود ATBK سيكون في سان دييغو كوميك كون لهذا العام SDCC مع شركة IDW للنشر العالمية، حيث ستكون سلسلة الكوميكس الخاصة به هي أول مرحلة في إطلاق عالمه الخاص من الأفلام و الألعاب و الرسوم المتحركة و أكثر! إن كنت تنوي الذهاب إلى سان دييغو كوميك كون هذا العام لا تنسى التواصل مع فريق العمل و مقابلته هناك! لقد تم اختيار عنتر ليحظى بمنصة حوارية خاصة به في سان دييغو كوميك كون تحت عنوان “عنتر، بطل شرق أوسطي من أجل العصر الحديث”!

إن كاتبة العمل نندي أوكُرافور Nnedi Okorafor حاصلة على جائزة هوجو العالمية في أدب الخيال العلمي، و سيصدر لها عمل جديد آخر في أكتوبر 2017 بعنوان “حرب النجوم، وجهة نظر خاصة”. أما رسام العمل فهو الفنان المذهل إريك باتل Eric Battle الغني عن التعريف و الذي عمل طويلاً مع دي سي و مارفل و أنغمس حتى النخاع مع شخصياتهم!

ولمن لا يعرفون شخصية عنتر، هو إبناً مختلط الأعراق لأميرة أفريقية و أمير عربي و الذي عاش في الجزيرة العربية القديمة قبل حلول الإسلام. لقد ولد عبداً و وقع في حب الأميرة عبلة و مع حبه لها أدرك أنه لن يمكنه الحصول عليها و هو عبداً! لقد كافح من أجل الحصول على حريته، و استمر في الكفاح و إثبات الذات إلى أن أصبح الفارس العربي الأعظم وقتها و واحداً من أعظم الشعراء العرب! لقد عُرف بالعديد من الأسماء و الألقاب من أهمها “أبو الفوارس” لشجاعته الفريدة و فروسيته و شهامته التي اشتهر بها!

لا تنسوا زيارة موقع بطلنا عنتر الرسمي على الرابط التالي لمعرفة المزيد من المعلومات و التفاصيل و الأخبار عن سلسلة الكوميكس و المشروع ككل بشكل مستمر، لقد بدأنا أيضاً في التحضير لصفحة جديدة على الفيسبوك و سوف نعرض عليها مباشرة من السان دييغو كوميك كون قريباً!

Antar the Black Knight

شكراً لكل من ساعد و يساعد في إطلاق هذا المشروع العظيم! دعمكم و تشجيعكم و متابعتكم الدائمة تهمنا!

Share Button
Avatar photo

Ahmed Abdo

مدير موقع كوميكس جيت - مؤسس موقع عرب كوميكس - مؤسس موقع كوميكس جيت - مؤسس جروب إرسم - كاتب سيناريو و أغاني - رسام كوميكس - مترجم - جرافيك ديزاينر - مبرمج - مهندس اتصالات و أشياء أخرى!

اترك رد